تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

جيش التحرير الشعبي الصحراوي يواصل قصف تخندقات العدو لليوم 94 على التوالي

نشر في

بئر لحلو (الأراضي المحررة) 13 فبراير 2021 (واص)- واصلت وحدات من جيش التحرير الشعبي الصحراوي الباسل دك معاقل جيش الاحتلال المغربي وتدمير تخندقاته في الجدار الرملي الهش، مخلفة دمارا كبيرا في قواعد العدو وتمركزاته لليوم الرابع والتسعين على التوالي، وذلك بعد العمليات النوعية التي استهدفت عمق تراب العدو المغربي، حسب البلاغ العسكري رقم 94 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني. 
ففي يوم الجمعة الثاني عشر من فبراير الجاري، ركزت وحدات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي ضرباتها القوية على تخندقات الجيش الملكي المغربي الجبان مستهدفة قواعد قوات العدو في منطقة اكرارت لحديد  قطاع الفرسية مرتين متتالين .
أما اليوم السبت الثالث عشر من فبراير 2021 ، فقد استهدفت هجومات  جيش التحرير الشعبي الصحراوي المركزة مواقع العدو التالية :
قصف مدمر استهدف قواعد جنود العدو المتخندقة في منطقة قلب اظليم  قطاع تشلة.  
قصف مدمر استهدف قواعد العدو المتحصنة في جدار الذل والعار في منطقة روس السبطي قطاع المحبس وقد اشتعلت النيران في القاعدة المستهدفة وشوهدت اعمدة الدخان تتصاعد منها.
هذا وتواصل وحدات جيش التحرير الشعبي الصحرواي الباسلة اعمالها القتالية النوعية مستهدفة  قواعد وتمركزات جيش الاحتلال المغربي المتقوقعة في جدار الذل والعار الهش.
واص 090/110