تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزيرة الشؤون الاجتماعية وترقية المرأة في زيارة عمل إلى ولاية الداخلة

نشر في

ولاية الداخلة 31 يناير 2021 (واص) - شرعت اليوم الأحد وزيرة الشؤون الاجتماعية وترقية المرأة السيدة أسويلمة بيروك مرفوقة بالمديرة المركزية للرعاية مكفولة سيدي سالم، في زيارة عمل وتفقد إلى ولاية الداخلة اطلعت من خلالها على واقع قطاعها بالولاية.
وخلال الزيارة أشرفت الوزيرة على تنصيب المديرة الجهوية الجديدة للرعاية الاجتماعية الأخت مريم السالك حمدي بحضور السلطات الجهوية للولاية إلى جانب الأطقم الجهوية والمحلية للرعاية الاجتماعية، أين أشادت بالمناسبة بالجهود التي يبذلها كافة العاملين في قطاع الشؤون الاجتماعية، داعية إياهم إلى الاضطلاع بكامل مسؤولياتهم تجاه الفئات الضعيفة من الرعاية الاجتماعية الخاصة وكل الفئات التي تنتظر الدعم والمرافقة، وهو ما يتطلب - حسب أسويلمة ببروك - مضاعفة الجهود، والقيام بمهامهم على أكمل وجه بغية النكفل بهذه الفئة.
ودعت وزيرة الشؤون الاجتماعية وترقية المرأة خلال عملية التنصيب إلى تطوير أساليب العمل، عبر إيجاد طرق جديدة من شأنها تعزيز اليقظة والاستشراف في مجال التكفل بهذه الفئة. كما كانت زيارة الوزيرة مناسبة لتوزيع جملة من المساعدات على هذه الفئة التي تحتاج المرافقة والدعم المستمر، منوهة بالمجهودات التي تبذلها الدولة لتوفير احتياجات هذه الفئة. ( واص ) 090/105