تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

ولاية العيون : جمعية أولياء التلاميذ تعقد لقاءا تواصليا مع أولياء التلاميذ ومدراء المؤسسات التعليمية والتربوية لتقييم وضعية التمدرس

نشر في

ولاية العيون ، 28 يناير 2021 (واص) - نظمت اليوم الخميس جمعية أولياء التلاميذ بولاية العيون لقاءا تواصليا مع أولياء التلاميذ بدائرة الگلتة.
اللقاء شارك فيه مدراء المدارس وروض الأطفال بالدائرة، أين شكل  فرصة لتقييم حصيلة الفترة السابقة منذ بداية العام الجديد الذي تميز بالعمل بالبروتوكول الخاص بالوقاية من وباء كورونا.
وفي تصريح لتلفزيون وإذاعة الزملة الجهوية قالت مديرة جمعية أولياء التلاميذ بولاية العيون السيدة  معينة المخلول أن اللقاء كان مفيدا بإعتبار المشاركة الكبيرة للأولياء وسلطات الدائرة وممثلي الجمعية على مستوى بلديات الدائرة ومدراء مدارس ام أدريگة وقرطبة وروض الاطفال بالدائرة ، مضيفة  أن اللقاء درس كل العراقيل التي تقف دون تحصيل نتائج جيدة جدا مع التنويه بالجهود المبذولة من الجميع للرفع من المستوى.
وطمأنت المسؤولة التربوية مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي وكل الأباء أن الأم الصحراوية ستظل دائما في مقدمة النضال من أجل بناء جيل مثالي متميز بأخلاقه وأدبه وبالتحصيل العلمي، جيل قادر على حمل مشعل الثورة بشجاعة نحو تحقيق حقوق شعبنا كاملة في الحرية والإستقلال.
ويذكر أن اللقاءات ستتواصل مع أولياء التلامذ ومدراء المؤسسات التربوية والتعليمية على مستوى كل الدوائر والبلديات بالولاية.  (واص)
090/105.