منسق الأركان العامة للجيش يدعو من الناحية العسكرية الخامسة إلى مضاعفة اليقظة والتركيز على كسب عوامل التمرس القتالي

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 04 نوفمبر 2020 (واص) - دعا منسق الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي بيدللا محمد ابراهيم كافة مقاتلي الناحية العسكرية الخامسة إلى مضاعفة اليقظة والتركيز على كسب عوامل القتالي .

منسق الأركان العامة للجيش وخلال جولة تفتيشية تقوده إلى الناحية العسكرية الخامسة دعا الى مضاعفة اليقظة والتركيز على كسب عوامل التمرس القتالي والعملياتي من خلال التطبيق الصارم لبرامج التحضير القتالي الصادر في البرنامج السنوي لوزارة الدفاع الوطني.

وتفقد صباح اليوم الأربعاء منسق الأركان العامة للجيش وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي بالناحية العسكرية الخامسة التي وصلها مرفوقا ببعثة التفتيش المركزية والمدراء المركزيين في جولة تدخل في إطار برنامج وزارة الدفاع الوطني، حيث كان في إستقباله لدى وصوله قائد الناحية العسكرية الخامسة الطالب حيدار.

منسق الأركان إستعرض مرفوقا بقائد الناحية كل الكتائب والفيالق المرابطة بهذا القطاع من ترابنا المحرر وعاين الآليات والأسلحة العسكرية وتلقى تقارير مفصل عن حصيلة العمل للسنة الماضية قبل أن يترأس إجتماعا عاما ضم مقاتلي وإطارات وقيادات الناحية العسكرية الخامسة.

وحيا منسق أركان الجيش مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي بالناحية العسكرية الخامسة على شجاعتهم وإنضباطهم ونقل تعليمات رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة القائد الأعلى للقوات المسلحة مواصلة تطوير قدرات الجيش الصحراوي والعناية الكاملة بقواتنا المسلحة والإستمرار في البحث عن السبل الكفيلة بتحسين ظروف مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي في كافة المجالات. (واص)
090/105