المكتب الدائم للأمانة الوطنية يعبر عن إرتياحه للسير الحسن للبرامج الوطنية في كافة الميادين وتوفير مختلف الخدمات

الشهيد الحافظ 5 أكتوبر 2020 (واص)- عبر المكتب الدائم للأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو عن ارتياحه للسير الحسن للبرامج الوطنية في كافة الميادين وتوفير مختلف الخدمات، وذلك في بيان توج أشغال إجتماعه اليوم برئاسة رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي.

وأشاد المكتب الدائم للأمانة الوطنية بالظروف الجيدة التي توفرت لسير البرامج بفضل تعاون كافة الشركاء وجهودهم التي تضافرت لضمان دخول مدرسي ناجح رغم الحالة الاستثنائية والاجراءات الوقائية من وباء كورونا.

واستعرض المكتب الدائم للأمانة الوطنية التحضيرات الجارية للمؤتمر التاسع لاتحاد عمال الساقية الحمراء الساقية الحمراء ووادي المزمع انعقاده منتصف شهر ديسمبر المقبل والتي تسير بصورة مثالية تحت إشراف اللجنة التحضيرية ولجانها الفرعية.

كما استعرض برنامج تخليد الذكرى الخامسة والاربعين للوحدة الوطنية مهنئا الشعب الصحراوي بالمناسبة وداعيا إلى جعل الذكرى تجديدا لعهد الشهداء وترسيخا لوحدة الصف من اجل تحقيق الاهداف التي من اجلها أعلنت في 12 اكتوبر 1975 بمبادرة من الجبهة الشعبية وبإشراف من مفجر الثورة الشهيد الولي مصطفى السيد.

وقد خصص الاجتماع لاستعراض أهم المعطيات الراهنة للظروف العامة التي تمر منها القضية الوطنية بمختلف مجالاتها السياسية والقانونية والحقوقية وأبعادها الوطنية والاقليمية والدولية.(واص)

090/110