المكتب الدائم للأمانة الوطنية يندد بالحملة الشعواء التي يشنها الاحتلال المغربي ضد مناضلي ومناضلات انتفاضة الاستقلال

الشهيد الحافظ ، 05 أكتوبر 2020 (واص) - ندد المكتب الدائم للأمانة الوطنية بالحملة الشعواء التي يشنها الاحتلال المغربي ضد مناضلي ومناضلات انتفاضة الاستقلال انتفاضة الاستقلال بالمدن المحتلة من الصحراء الغربية.

المكتب وفي اجتماعه اليوم برئاسة رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي ، ندد بالحملة الشعواء التي يشنها نظام الاحتلال المغربي هذه الايام ضد مناضلات ومناضلي انتفاضة الاستقلال، مستنكرا ممارساته القمعية الاستعمارية من تنكيل ومضايقات وتطويق بوليسي حول منازل النشطاء وحصار خانق على المواطنين الصحراويين بالمدن الصحراوية المحتلة وجنوب المغرب.

وحيا المكتب بالمناسبة مناضلات ومنضالي انتفاضة الاستقلال وأشاد بتحديهم للآلة القمعية المغربية وقدرتهم على الابداع والابتكار في أساليب المقاومة ورفض الاحتلال، كما عبر عن تضامنه ومؤازرته للمعتقلين السياسيين الصامدين في سجون الاحتلال المغربي وفي مقدمتهم أسود ملحمة اكديم ازيك.

كما حيا المكتب المكتب الدائم صمود الشعب الصحراوي في كل جبهات الكفاح، وفي المقدمة أبطال جيش التحرير الشعبي الصحراوي البواسل المرابطين في مواقع المجد والإباء، مهيبا بكافة الصحراويين أينما تواجدوا لرص الصفوف والتجند لمواصلة المسيرة والاستعداد لبذل المزيد من العطاءات والتضحيات من اجل تحقيق الهدف المنشود ألا وهو الاستقلال واستكمال بسط سيادة الدولة الصحراوية على كامل ترابها الوطني. (واص)
090/105/500