تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وفد وزاري يصل الدوكج ويلتقي سكان البلدية ويستمع لانشغالاتهم

نشر في

الدوكج (الأراضي المحررة)، 25 أغسطس 2020 (واص) - وصل وفد الحكومة الصحراوية الذي تقوده زيارة الى المناطق المحررة من الوطن، الى منطقة الدوكج المحررة .
وكان في إستقباله لدى وصوله مقر البلدية عدد من المواطنين القاطنين بهذه الربوع، وطالب المواطنون الذين حملوا الأعلام الوطنية وكرروا الشعارات الوطنية، طالبوا بالإسراع في تنفيد وتجسيد سياسات الإعمار التي أقرها المؤتمر الخامس عشر للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب وكذا التوصيات المنبثقة عن نفس المؤتمر.
وبعد ذلك تقدم أعضاء الوفد لتحية العلم الوطني حيث كانت في إنتظارهم كتيبة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي من الناحية العسكرية الأولى بالقطاع العملياتي الدوكج المحرر .
وإستعرض الوفد الحكومي كتيبة من جيش التحرير وأركان الناحية الأولى.
ويرأس الوفد الحكومي عضو الأمانة الوطنية وزير البناء وإعمار المناطق المحررة سالم لبصير ويضم في عضويته عضو الأمانة الوطنية وزير النقل والطاقة السالك بابا حسنة والأمناء العامون لوزارات المياه والبيئة والمياه، الصحة العمومة ، التنظيم السياسي ومدير المحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي وممثلين عن وزارات التعليم و التجارة و التنمية ووزارة الأمن والتوثيق.
ومن المنتظر أن يباشر الوفد عقد لقاءات مع المسؤولين والمواطنين ببلدية الدوكج المحررة ليختتم زيارته الى هذه المنطقة بلقاء أركان وقيادات الناحية العسكرية الأولى بالقطاع العملياتي الدوكج المحرر.
وتبحث اللقاءات والإجتماعات سبل الإسراع في وتيرة البناء والتشييد والإعمار بالربوع المحررة من تراب الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.(واص)
090/105