الرئيس إبراهيم غالي يشيد باليقظة التامة والحس الأمني الذي يتمتع به أفراد الأجهزة الأمنية

الشهيد الحافظ ، 16 يونيو 2020 (واص) -  أشاد رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي ، باليقظة التامة والحس الأمني الذي يتمتع به كافة أفراد ومنتسبي الأجهزة الأمنية بمختلف تشكيلاتها .

القائد الأعلى للقوات المسلحة وخلال جولة تفتيش وتفقد استعرض خلالها مختلف التشكيلات الأمنية من قوات خاصة ، سلاح الدرك الوطني ، جهاز الشرطة الوطنية ، أين اطلع خلال جولته التفتيشية عن كثب على سير البرامج والتقى قادت وأطر هذه الوحدات واستمع إلى أهم البرامج والأعمال التي تقوم بها هذه الوحدات كل حسب اختصاصها ، مشيدا بالروح المعنوية العالية والانضباط الجيد واليقظة والحس الأمني العالي الذي يتمتع به أفراد هذه الأجهزة .

 وثمن الرئيس إبراهيم غالي الذي كان مرفوقا بمنسق أركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي بيدللا محمد إبراهيم ، وأعضاء المكتب الدائم للأمانة الوطنية ،  دور أفراد رجال الأمن في كافة الأجهزة الأمنية وما يتمتعون به من اليقظة العالية والحس الأمني لحفظ الأمن ، ومكافحة الجريمة المنظمة وحماية الأراضي المحررة من أجل أن ينعم المواطن بالأمن والاستقرار والطمأنينة ، مؤكداً أن الأمن والاستقرار عامل أساسي في بناء الدول .

وأكد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي ، خلال لقائه أفراد هذه الوحدات على أهمية أن تواصل الأجهزة الأمنية دورها والقيام بواجباتها بكل كفاءة وحزم في تثبيت الأمن والاستقرار والتصدي للجريمة المنظمة بكافة أشكالها.

وحث الرئيس إبراهيم غالي أفراد الأجهزة الأمينة على التحلي دوماً بالمزيد من اليقظة العالية والحس الأمني الرفيع، وأن يكونوا القدوة في حسن التعامل مع المواطنين وتقديم الخدمات لهم في كل الأوقات . (واص)

090/105.