تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

خطري أدوه يثني على مناقب الراحل القيادي أمحمد خداد موسى

نشر في

الشهيد الحافظ ، 08 يونيو 2020 (واص) - أثني عضو الأمانة الوطنية مسؤول أمانة التنظيم السياسي  السيد خطري أدوه اليوم الاثنين على مناقب الشهيد الراحل أمحمد خداد  من خلال مسيرته النضالية داخل الجبهة والدولة ، جاء ذلك في كلمة له باسم اللجنة السياسية بالأمانة الوطنية خلال مراسيم التأبين التي نظمت برئاسة الجمهورية.
خطري أدوه قال " نعزي الشعب الصحراوي في رحيل القيادي أمحمد خداد ، بعد أيام من تخليد الذكرى الرابعة لرحيل الزعيم الشهيد محمد عبد العزيز وقبيل تخليد ذكرى استشهاد الزعيم مفجر الثورة الولي مصطفى السيد وعلى بعد عشرة أيام من تخليد 17 يونيو ، مشيرا إلى أن  الشهيد أمحمد خداد قد انتقل إلى الرفيق الأعلى بعد سنتين من رحيل رفيق دربه الشهيد البخاري أحمد " .
وأضاف لقد كان للراحل أمحمد خداد خصال تؤهله عن جدارة ليوصف بالعظمة والصمود في المعركة ، مضيفا " لاعقيدة له إلا عقيدة الثورة ، واضح ، صريح لا يجامل في الدفاع عن القضية ، التزام كامل انضباط كلي لقواعد التنظيم ولمبادئ الجبهة " .
معايير ثورية وطنية - يضيف مسؤول أمانة التنظيم السياسي - تجعل منه مناضل فذ وقائدا حقيقيا ، مسير مبدع يدير ملفات جملة في آن واحد ، يعتمد الدراسة و الفهم في القضايا التي يكلف بها ، يتواصل مع الجميع ومنفتح مع الجميع يتعامل مع مختلف الأعمار .
وأشار خطري أدوه الراحل أمحمد خداد " حاضرا يسكننا برصيده الزاخر وقيمته السامية ، وفكره الناصع ، وعبقريته الفذة . (واص)
090/105.