تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزيرة الصحة العمومية تستقبل الطاقم الطبي العامل بالمستشفي الميداني الجراحي الجزائري .

نشر في

الشهيد الحافظ ، 11 ماي 2020 (واص) -  استقبلت اليوم الاثنين  وزيرة الصحة العمومية ، عضو الأمانة الوطنية السيدة خيرة بلاهي أباد الفريق الطبي العامل بالمستشفي الميداني الذي وضعته السلطات الجزائرية تحت تصرف الشعب الصحراوي  خلال هذه الفترة الاستثنائية جراء انتشار فيروس كورونا " كوفيد 19 " .
اللقاء الذي جرى بمقر وزارة الصحة العمومية ، رحبت خلاله الوزيرة بالطاقم الطبي العامل بالمستشفي الميداني الجزائري،  مشيدة بدوره الهادف إلى التخفيف من المعانات الصحية للشعب الصحراوي سيما في هذه الظروف الاستثنائية العصيبة .
الاجتماع خصص لدراسة سبل التعاون في المجال الصحي بين الطاقم العامل بالمستشفي والأطباء والمختصين الصحراويين من خلال النقاش وتبادل الآراء حول الانشغالات الصحية المسجلة والبحث لها عن حلول جذرية لها .
كما تم تقديم عرض مفصل عن عمل وزارة الصحة العمومية للتصدي لجائحة كورونا منذ منتصف شهر فبراير إلى غاية اليوم مدعم بتقرير إحصائي عن الوضعية الصحية العامة بمخيمات اللاجئين الصحراويين .
الاجتماع كان فرصة لتبادل الآراء والمقترحات بين الأطباء الصحراويين والجزائريين حول وضع آليات التنسيق وبرامج العمل  في قادم الأيام . (واص)
090/105.