تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

" جبهة البوليساريو عرفت كيف تقود الجماهير الصحراوية لمواجهة كافة أشكال المؤامرات" (أمانة التنظيم السياسي )

نشر في

الشهيد الحافظ ، 09 ماي 2020 (واص) – أكدت أمانة التنظيم السياسي أن الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب ، استطاعت أن تقود الجماهير الصحراوية الى مواجهة كافة أشكال المؤامرات .
أمانة التنظيم السياسي وفي بيان لها بمناسبة مرور 47 عاما على تأسيس جبهة البوليساريو  ، أوضحت من خلاله أن الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب استطاعت بحنكة وفاعلية كيف تقود الجماهير وتسلحها بالوعي لمواجهة كافة أشكال المؤامرات ووحدت الشعب في نطاق وحدة وطنية متماسكة وقوية، وجندت كل طاقاته الحية في إطار جيش التحرير الشعبي الصحراوي المغوار.
 بفضل كل ذلك – يضيف بيان أمانة التنظيم السياسي - تمكن شعبنا من الصمود في وجه الابتلاء الأعظم المتمثل في مؤامرة التقسيم والاحتلال والإبادة وفرض سياسة الأمر الواقع، وماترتب على ذلك من مأسي ومعاناة وتحديات لا زالت ماثلة إلى اليوم.  
ورغم حجم ونفوذ وإمكانيات القوى التي تنصب العداء للشعب الصحراوي  وتعترض على حقه المشروع وغير قابل للتصرف في تقرير المصير والاستقلال، أستطاعت جبهة البوليساريو وبروح التضحية العالية والتدبير النير وبعيدا عن الأنهزامية والاستسلام، أن تمكن شعبنا من تحقيق المكسب الاستراتيجي الذي يجسد أحقيته وقدرته على بناء وتسيير دولته الفتية الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية التي تتبوء مكانتها المحترمة على الصعيد الأفريقي والعالمي والتي تعزز تجربتها في التكفل بمختلف جوانب حياة المجتمع من خلال مؤسساتها وأجهزتها متعددة التخصصات.  (واص)
090/105.