تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مكتب اللجنة الوطنية التحضيرية لانتخابات المجلس الوطني يجتمع عشية انطلاق الندوات السياسية

نشر في

مدرسة 9 يونيو، 07 مارس 2020 (واص)- اجتمع مكتب اللجنة الوطنية التحضيرية لانتخابات المجلس الوطني، اليوم السبت بمقر المجلس الوطني بمدرسة 9 يونيو، و ذلك عشية إنطلاق الندوات السياسية المتعلقة بهذا الاستحقاق الوطني الهام.
و ترأس عضو الأمانة الوطنية، مسؤول أمانة التنظيم السياسي، رئيس اللجنة الوطنية التحضيرية السيد خطري ادوه الاجتماع، بحضور كافة أعضاء المكتب، حيث أكد على أن كافة الظروف مهيأة لانطلاق الندوات السياسية المتعلقة بانتخابات المجلس الوطني يوم غد الأحد.
و شدد رئيس اللجنة الوطنية المشرفة على الإستحقاق الوطني، على ضرورة الالتزام بالبرامج المتعلقة بالندوات السياسية من أجل ضمان السير الحسن للعملية و استكمالها في الآجال المحددة.
و قدم السيد خطري ادوه، عدد من التوجيهات لأعضاء المكتب و ذلك في إطار ضمان الشفافية و المصداقية للعملية الانتخابية، مثمنا عمل اللجان التي أشرفت على عملية إيداع الملفات، التدقيق فيها و كذا النظر في الطعون المقدمة.
كما شدد عضو الأمانة الوطنية على ضرورة تسهيل عمل المراقبين الذين سيحضرون عملية الانتخابات، و توفير كافة الظروف الملائمة التي من شأنها أن تساعدهم في تأديتهم لمهامهم.
و تدارس الإجتماع الوثائق التي ستقدم للندوات السياسية، والتي من خلالها سيتم إطلاع القاعدة الشعبية على التقييم الخاص بالعهدة السابقة للمجلس الوطني، و مسيرته منذ تأسيسه، و كذا الوضع الراهن الذي تمر به القضية الوطنية و التحديات التي تواجهها و أهم المكاسب المحققة على الصعيدين الداخلي و الخارجي. (واص)
090/110