تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المؤتمر الخامس عشر لجبهة البوليساريو يشيد بالملاحم البطولية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي

نشر في

التفاريتي المحررة ، 25 ديسمبر 2019 (واص) - أشاد المؤتمر الخامس عشر للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب بالملاحم البطولية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي ، مستحضرا بكل فخر واعتزاز المعارك البطولية التي قادها ولا يزال يقودها الجيش الصحراوي من أجل استكمال السيادة على كامل التراب الوطني .
المؤتمر وفي ختام أشغاله ببلدة التفاريتي المحررة بعث برسالة إلى جيش التحرير الشعبي الصحراوي "أستحضر من خلالها بكل فخر واعتزاز تلكم الملاحم البطولية التي أرخت لتاريخنا المعاصر وكتبت فصوله بدماء الأبطال وأطرت لشلالات من العطاء والمتواصل , فظل جيش التحرير الشعبي الصحراوي - تقول الرسالة - ظلا ظليلا ودرعا واقيا للدولة الصحراوية , من هنا فان تضحياتكم الجسام أيها المقاتلون وشجاعتكم النادرة مثلما هي منارة للأجيال , تظل درسا لكل من تسول له نفسه النيل من هيبة شعبنا أو المساس من حرمة ترابه المقدس" .
وأضافت الرسالة "أيها المقاتلون الأشاوس إن عجز الأمم المتحدة عن فرض الشرعية الدولية بالصحراء الغربية وتعنت العدو المغربي عبر خطاب التصعيد , وإنتاج العراقيل كلها عوامل تجعل من العودة إلى لغة السلاح ممراً إجباريا  , مما يجعل الجاهزية والاستعداد مطلبا حيويا ورهانا استراتيجيا وإجراء احترازيا تحسبا لتطورات المرحلة ".
"إن المؤتمر وهو يأخذ علما بتوجيهات القائد الأعلى للقوات المسلحة ، الأمين العام للجبهة ، يدعو الشباب ذكورا وإناثا إلى الانخراط في صفوف جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، استجابة لنداء الواجب الوطني  الذي يجعل من اليقظة والجاهزية عنوانا للمرحلة القادمة" تضيف الرسالة  . (واص)
بعثة " واص " إلى التفاريتي المحررة .