تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الأمين العام لاتحاد العمال يشارك في الدورة الـ 42 لمنظمة الوحدة النقابية الإفريقية

نشر في

نيروبي (كينيا)، 20 سبتمبر 2019 (واص) -  شارك الأمين العام لاتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب في أشغال الدورة الـ 42 لمنظمة الوحدة النقابية الإفريقية ، الذي احتضنته العاصمة الكينية نيروبي .
وناقش المجلس عديد القضايا ذات الصلة بعمل المنظمة داخليا وخارجيا ، هذا بالإضافة إلى  توضيح معالم العمل المشترك بين مختلف الفاعلين في القارة الإفريقية .
كما  تناولت الدورة مواضيع مختلفة كالفساد وغيره من الظواهر والمشاكل الخطيرة التي باتت تعيق تقدم القارة رغم ما تزخر به من موارد مادية وبشرية.
وكانت  للأمين العام عديد اللقاءات مع مختلف الوفود العمالية والتي شاركت من 54دولة افريقية ،حيث جمعه لقاء مع كل من الأمين العام للعمال الجزائريين ، عمال ليبيا ، موريتانيا .
[[{"fid":"22926","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
(واص)
090/105.