رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

بئر لحلو 10 غشت 2019 (واص) - بعث رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، رسالة تهنئة إلى الرئيس الموريتاني السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكد رئيس الجمهورية في رسالة التهنئة ، أن الأقدار شاءت أن يحل عيد الأضحى المبارك هذا العام والرئيس الموريتاني يدشن عهدته الجديدة كرئيس للبلاد ، مبتهلا إلى العلي القدير في هذه المناسبة العزيزة أن يسدد خطاه ويوفقه فيما هو مقبل عليه من مهام نبيلة ومسؤوليات جسام لما فيه خير وازدهار وعزة ورفعة الشقيقية موريتانيا.

وجاء في الرسالة :

فخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية

والأمة الإسلامية تحتفل بحلول عيد الأضحى المبارك ، يطيب لي باسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية ، أن أتوجه إلى فخامتكم ، ومن خلالكم إلى الشعب الموريتاني الشقيق عامة بأصدق عبارات التهنئة وأطيب التبريكات ، راجياً من المولى عز وجل أن يعيده على فخامتكم بموفور الصحة والعافية وعلى الجمهورية الإسلامية الموريتانية وشعبها بمزيد التقدم والرقي والازدهار.

شاءت الأقدار أن يحل عيد الأضحى المبارك هذا العام وفخامتكم تدشنون عهدتكم كرئيس للبلاد، ما يجعلنا نبتهل إلى العلي القدير في هذه المناسبة العزيزة أن يسدد خطاكم وأن ويوفقكم في ما أنتم مقبلون عليه من مهام نبيلة ومسؤوليات جسام ، لما فيه خير وازدهار وعزة ورفعة الشقيقية موريتانيا.

إننا في الجمهورية الصحراوية لعاقدون العزم على المضي في توطيد علاقات الأخوة والصداقة والجوار والمصير المشترك التي تربط بلدينا وشعبينا الشقيقين ، ونجدد التأكيد على إرادتنا الراسخة في تكثيف التعاون والتنسيق لما يخدم السلم والأمن والاستقرار والتصدي للتحديات التي تواجهها منطقتنا وشعوبها.

مجدداً لكم ، فخامة الرئيس والأخ العزيز، خالص التهنئة وأطيب الأماني لكم ولعائلتكم ولشعبكم ولبلدكم الشقيق وللأمة الإسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات، تقبلوا أسمى عبارات التقدير والاحترام.

إبراهيم غالي ، رئيس الجمهورية الصحراوية الأمين العام لجبهة البوليساريو.

( واص ) 090/100