تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المجلس الوطني لمنظمة إتحاد شبيبة الساقية الحمراء و وادي الذهب يصادق على وثيقة برنامج صائفة 2019

نشر في

الشهيد الحافظ 29 يونيو 2019 (واص)- صادق المجلس الوطني لمنظمة إتحاد شبيبة الساقية الحمراء و وادي الذهب على وثيقة برنامج صائفة 2019، وذلك خلال اجتماع استثنائي ترأسه عضو الأمانة الوطنية، الأمين العام لمنظمة الشبيبة السيد محمد سعيد دادي.
و خلال الاجتماع قدم الأمين العام لمنظمة الشبيبة وثيقة البرنامج من اجل المناقشة والإثراء و المصادقة من طرف أعضاء المجلس الوطني للمنظمة و ممثلين عن الهيئات الشريكة.
وأكد، بالمناسبة، على استعداد المنظمة التام للعمل بجد من اجل إنجاح هذه المحطة الوطنية الهامة، معتبرا إياها محطة تكوينية للشباب والطلبة في مختلف المجالات ومحطة وطنية من محطات نضال الشعب الصحراوي وفرصة تاريخية لتأطير الشباب والطلبة.
و وجه المجلس الوطني لمنظمة شبيبة الساقية الحمراء و وادي الذهب دعوة الى كافة الشباب والطلبة من اجل المشاركة في برنامج الشباب والطلبة.
و خلال الاجتماع تم توزيع أعضاء المكتب التنفيذي والمجلس على جميع الولايات كممثلين للمنظمة رفقة اللجان الجهوية والمحلية التي ستشرف علي برنامج صائفة 2019.
و بحسب وثيقة البرنامج، ستنطلق الفعاليات بافتتاح اشغال الندوة السنوية للفروع الطلابية و التلاميذية  في 11 يوليو المقبل بولاية بوجدور على أن تختتم بفعاليات الجامعة الصيفية ما بين 16 الى 26 من شهر اغسطس 2019.
و بحسب الوثيقة ذاتها، يهدف برنامج صائفة 2019 الى تأطير الشباب و الطلبة و التلاميذ الصحراويين و تأهيلهم فكريا، سياسيا و ثقافيا ، و كذا تعميق تعزيز مقدراتهم الثقافية و المعرفية.
كما يهدف كذلك إلى تعزيز الروح الوطنية بداخلهم و صقل المواهب الشبانية في شتى المجالات. (واص)
090/110