تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يهنئ رئيس السيشل بمناسبة الذكرى السنوية 43 ليوم الاستقلال

نشر في

بئر لحلو (الأراضي المحررة) 29 يونيو 2019 (واص)- هنأ رئيس الجمهورية، الامين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي، نظيره رئيس جمهورية السيشل السيد داني فور، و ذلك بمناسبة احتفال بلده بالذكرى الـ43 ليوم الاستقلال.
و تقدم رئيس الجمهورية في رسالة التهنئة نيابة عن الشعب الصحراوي وأصالة عن نفسه، بأحر التهاني بمناسبة الذكرى السنوية 43 ليوم استقلال جمهورية سيشيل ، معبرا عن أمنياته الصادقة لشعب جمهورية السيشل بالنجاح والازدهار.
و بالمناسبة،  ثمن السيد إبراهيم غالي، التزام جمهورية السيشل المستمر بالقضاء على جميع أشكال الاستعمار وتعزيز الاستقلال الاقتصادي للقارة الإفريقية، من أجل استعادة الدور الأساسي للاتحاد الأفريقي في الساحات الدولية.
كما أغتنم هذه الفرصة السعيدة لتجديد العزم القوي على مواصلة توطيد أواصر التضامن والصداقة الثابتة بين الشعبين ، مؤكدا من جديد الامتنان والتقدير العميقين على تضامن جمهورية سيشيل وموقفها القوي، الذي صمد أمام اختبار الزمن والصعوبات ، لإنهاء الاستعمار في الصحراء الغربية.
و أكد على ضرورة السعي الدءوب لتعزيز هذه العلاقات الأخوية لضمان السلام والوحدة والازدهار للشعبين ولجميع شعوب القارة العزيزة. (واص)
090/110