تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة يجري التفتيش على الوحدات المتخصصة في مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة ويشيد بعملها وجاهزيتها العالية

نشر في

الشهيد الحافظ ، 27 يونيو 2019(واص) واصل رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة والقائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي زيارته  إلى الناحية العسكرية السادسة بتفتيش وتفقد وحدات الناحية المتخصصة في مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة حيث ثمن الأخ الرئيس الإرادة القوية لجميع مقاتلي الوحدات في سبيل أداء الواجب الوطني المقدس وتأدية المهام النبيلة المخولة لهم.
القائد الأعلى للقوات المسلحة مرفوقا بقائد الناحية العسكرية السادسة السيد أبا عالي حمودي أجرى التفتيش على كتائب الوحدات الخاصة المتخصصة في محاربة المخدرات والجريمة المنظمة وأستعرض الأخ الرئيس الكتائب وأركان الوحدات قبل أن يجري التفتيش على الأليات العسكرية.
وإستمع القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى عرض شامل حول هذه الوحدات ومهامها ليوصي  بضرورة الحفاظ على القدرة القتالية للوحدات بعد الإطلاع عن كثب على درجة تنفيذ برنامج التحضير القتالي.
وأشاد القائد الأعلى للقوات المسلحة بالجهد المتفاني الذي يبذله قيادات وأفراد الوحدات المنتشرة بهذا القطاع من الأراضي المحررة من أجل تطبيق المقاربة الشاملة والمتكاملة الواردة في برنامج وزارة الدفاع الوطني والرامية إلى ترشيد العمل الميداني المتعدد الأوجه.
وأكد القائد الأعلى للقوات المسلحة أن النجاعة العملياتية هي تلك التي تثمر  ميدانيا في كافة المجالات من بينها مجال مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة .
وفي هذا الصدد عاين السيد الرئيس مجموعة من الأجهزة التي صادرتها وحدات الناحية في عمليات تمشيط عديدة لحفظ الأمن وتأمين التراب الوطني.
ويعتبر التحضير القتالي أحد أهم العوامل المعتمد عليها في مجال إكتساب الجاهزية المطلوبة،  وقد أكد القائد الأعلى للقوات المسلحة على ضرورة التقيد الصارم بتنفيذ برامج التحضير القتالي  باعتباره البوابة الرئيسية التي من خلالها يتحقق التطور المرغوب والجاهزية المطلوبة.
بدورهم،  أكد أفراد هذه الوحدات للقائد الأعلى للقوات المسلحه أنهم مستعدون على الدوام لأداء  مهامهم إيمانا منهم بأنه ليس هناك أسمى ولا أنبل ولا أشرف من الدفاع عن  الوطن وحماية أراضيه.
120/ 090 (واص)