تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الوزير الأول يترأس اجتماعا لمجلس الحكومة

نشر في

الشهيد الحافظ ، 06 يونيو 2019 (واص) -   ترأس اليوم الخميس ، الوزير الأول ، عضو الأمانة الوطنية السيد محمد الولي أعكيك اجتماعا لمجلس الحكومة .  
ويتناول الاجتماع  عدد من  الملفات والمحطات والبرامج الكبرى ذات العلاقة بالجانب الخدماتي والاجتماعي وتحضيرها خاصة مع اقتراب فصل الصيف، هذا إلى جانب  دراسة النظام الداخلي للحكومة .  
وفي كلمة له هنأ الوزير الأول الشعب الصحراوي في كل مكان بمناسبة عيد الفطر المبارك خاصة مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي ومناضلي الانتفاضة السلمية بالأرض المحتلة وكل مناضلي ومناضلات الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب.
وفي تصريح لوسائل الإعلام أكد بابية الشيعة وزير النقل أن الاجتماع العادي يأتي في وقت هام من مسيرة كفاح شعبنا وجب فيه توحيد الجهود لمواجهة التحديات ومواصلة المسير بثبات نحو النصر.
وأضاف السيد الوزير،  أن الحكومة ستباشر التحضير الجيد من خلال اتخاذ كل التدابير في القطاعات الاجتماعية خاصة المياه والكهرباء مع اقتراب فصل الصيف وذلك لمواكبة انشغالات المواطنين للتغلب على كل الصعاب، مبرزا أن الاجتماع سيناقش بالتفصيل أيضا كل المحطات الكبرى القادمة خاصة برامج الشباب والجامعتين الصيفيتين بالجزائر الشقيقة والمناطق المحررة وكل المحطات التي ستعقد في المدى القريب والمتوسط لإنجاح كافة البرامج.
كما  ناقش الاجتماع وصادق على تعديلات أجريت مؤخرا على البرنامج الداخلي للحكومة. (واص)
090/105