تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مسؤول أمانة التنظيم السياسي : الشهيد الرئيس محمد عبد العزيز سخر حياته للقضية الوطنية

نشر في

الشهيد الحافظ ، 30 ماي 2019 (واص) أكد اليوم الخميس  مسؤول أمانة  التنظيم السياسي  السيد حمة سلامة  في كلمة له بمناسبة  الذكرى الثالثة للرحيل  الرئيس  الشهيد  محمد عبد العزيز أن الشهيد رجل سخر نفسه و جهده ووقته و كل حياته خدمة لهذه القضية الوطنية لما يقارب  اربعين سنة ، اثبت خلالها مما لا شك فيه انه من رواد عالم اليوم القلائل الذين جمعوا خبرة و فن القيادة.
وأوضح  السيد حمة سلامة  أن الشهيد محمد عبد العزيز ظل يقف وراء كل جهود بناء المؤسسات و تكوين الإطارات  وتوجيه الدبلوماسية الصحراوية  ،وهو القائد  الذي واكب التحولات السياسية و الثقافية و الاجتماعية الكبيرة التي عاشها المجتمع الصحراوي بالتوازي مع حرب التحرير الوطني. .
و أكد مسؤول أمانة التنظيم السياسي  أن  الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز و رفقائه من أمثال  الشهيد الولي مصطفى السييد و الفقيد محمد سيدي إبراهيم بصيري و كل قادة و شهداء الحركة الوطنية  شكلوا مرجعية زاخرة بالدروس و النماذج التي ينبغي ان تبقى حاضرة أمامنا للتواصل على ضرب التحرير.
  وطالب حمة سلامة بضرورة الحفاظ على هذه المرجعية وفاء للعهد  و شحذ العزائم من اجل بناء مؤسسات الدولة الصحراوية و الحفاظ على مكاسبنا التي تحققت بالدماء و التضحيات و ذلك من خلال  التشبث بالوحدة الوطنية و بالجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب الممثل الشرعي و الوحيد للشعب الصحراوي .
  120/ 090(واص)