تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

"الدور المحوري للطلبة في المسار النضالي " محور يوم تواصلي بمركزية اتحاد الطلبة

نشر في

الشهيد الحافظ ، 11 أبريل 2019 (واص) - نظم اليوم اتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب يوما تواصليا ناقش الدور المحوري للطلبة في المسار النضالي ، بحضور مسؤول أمانة التنظيم السياسي حمة سلامة ووزير الإعلام حمادة سلمى ووزير الشباب والرياضة أحمد لحبيب عبدي ، بالإضافة إلى إطارات وأمناء سابقين في اتحاد الطلبة .  
واستهل اليوم التواصلي هذا بكلمة لمسؤول أمانة التنظيم السياسي حمة سلامة ، شكر فيها الحضور ، مثمنا مثل هذه  الأيام التواصلية لما لها من دور في اطلاع الطلبة وزيادة وعيهم حول المكاسب والأنجازات التي يحققها الشعب الصحراوي بقيادة جبهة البوليساريو .
وأشاد مسؤول أمانة التنظيم السياسي بالدور المحور ي الذي يلعبه الطلبة الصحراويين في التعريف بالقضية الوطنية في مختلف المواقع الجامعية التي يدرسون بها ، وكذا دعم مؤسسات الدولة الصحراوية بالإطارات والخرجين .   
من جهته منصور عمر ، أول أمين عام لإتحاد الطلبة تطرق إلى بدايات العمل النضالي في أوساط الطلاب وكيفية ربطهم بقضيتهم الوطنية من خلال إجراء إتصالات ولقاءات ، ساهمت في نشر القضية داخل الوسط الاسباني ، وساهمت في كسب مؤيدين للقضية .
كما فتح المجال للأمناء الذين تعاقبوا على منظمة اتحاد الطلبة الذين استعرضو المسيرة النضالية للطلبة خلال العهد التي تولوا قيادتها بجوانبها المختلفة .  (واص)
090/105.