تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

جبهة البوليساريو وحزب بوديموس الاسباني يؤكدان على صلابة علاقاتهما

نشر في

الشهيد الحافظ ، 26 مارس 2019 (واص)- استقبل اليوم عضو الأمانة الوطنية مسؤول أمانة التنظيم السياسي السيد؛ حمة سلامة، بمقر أمانة التنظيم السياسي لجبهة البوليساريو السيناتورة الإسبانية السيدة؛ إيدويا بيانويبا، مسؤولة تنظيم فروع حزب بوديموس الإسباني.
مسؤول أمانة التنظيم السياسي، أوضح أن جبهة البوليساريو تشيد بموقف حزب بوديموس الثابت من القضية الوطنية، مستعرضا واقع حقوق الإنسان في الأرض المحتلة، ومؤكدا أن الإحتلال المغربي غارق في الوقت الراهن وسط أزمات مختلفة وأنه يشهد ضعفا كبيرا.
وطالب حمة سلامة خلال اللقاء إسبانيا بتحمل مسؤولياتها التاريخية تجاه الشعب الصحراوي .
وخلال اللقاء أكدت ضيفة الشعب الصحراوي على ثبات موقف حزب بوديموس الداعم لكفاح الشعب الصحراوي من أجل الحرية والإستقلال، مضيفة أن الحزب سيظل يرافع عن القضية الصحراوية في المحافل الإسبانية والدولية.
وعرجت المسؤولة الإسبانية إلى الدعاية المغربية الأخير قائلة إن الشخص الذي نسبت له التصريحات لا علاقة له بحزب بوديموس ولا ينسب إليه، معربة عن نية الحزب في أن يظل إلى الشعب الصحراوي ورائد كفاحه جبهة البوليساريو وأنه سيقدم دعمه المختلف للقضية الصحراوية العادلة.
وتقوم المرشحة لعضوية البرلمان الأوروبي عن حزب بوديموس بزيارة إلى الجمهورية الصحراوية وتلتقي خلالها مسؤولين في الدولة والجبهة . (واص)