تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الجمهورية الصحراوية تشارك في اجتماع وزراء الدفاع لقدرة شمال افريقيا بأديس أبابا

نشر في

أديس أبابا (إثيوبيا)، 12 مارس 2019  (واص) - شاركت الجمهورية الصحراوية في اجتماع وزراء الدفاع لقدرة شمال افريقيا بوفد هام يقوده قائد الناحية العسكرية الثانية سيدي أوكال ممثلا لوزير الدفاع الوطني ، عضو الأمانة الوطنية عبد الله لحبيب البلال .
واستعرض الاجتماع أهم التطورات التي مر بها الإقليم من انجازات السنة الفارطة والتحضير لأفاق ومتطلبات المرحلة المقبلة.
وحضر الاجتماع كل وفد كل ليبيا والجزائر ومصر والجمهورية الصحراوية بالإضافة إلى الأمانة التنفيذية للقدرة وعنصر التخطيط، كما خرج الاجتماع بتوصيات هامة من شأنها الرفع من قدرة الإقليم في البناء والتخطيط على غرار الأقاليم الأخرى بالقارة الإفريقية .
 كما حضرت الدولة الصحراوية في اجتماع الخبراء على مستوى قدرة شمال افريقيا ، بوفد يقوده الطالب حيدار مدير مركزي مكلف بالتنسيق مع قدرة شمال افريقيا ، مرفوقا بكل من البشير مولود ومحمد عالي بوضرس . (واص)
[[{"fid":"19787","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":1032,"width":774,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
090/105.