تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يقف على سير البرامج بعدة قطاعات بولاية بوجدور

نشر في

ولاية بوجدور ،30 يناير 2019 (واص)- وقف اليوم الأربعاء رئيس الجمهورية ،الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي على سير البرامج بعدة قطاعات بولاية بوجدور ، وذلك في إطار الجولة الرئاسية التي تقوده إلى ولايات الجمهورية .
الرئيس ابراهيم غالي وفي أولى محطات الزيارة زار مدرسة اللا عند الله واستمع إلى شروحات حول المجالات التي تقدمها الأسرة التعليمية ، بعدها عاين رئيس الجمهورية بلديات دائرة أكطي واستمع إلى الإنشغالات والعراقيل التي تقف حائلا دون تطبيق البرامج، مشددا على ضرورة تقديم كل الخدمات والتسهيلات للمواطن .
كما قادت الرئيس ابراهيم غالي زيارة إلى المديرية الجهوية للمياه والبيئة أين اطلع على سير العمل وتلقى شروحات حول الخدمات التي تقدمها للمواطن. وزار رئيس الجمهورية في إطار الجولة الرئاسية المستشفى الجهوي للولاية واستمع إلى شروحات عن سير العمل به والخدمات التي يقدمها للمواطن في مجالات الصحة .
ويرافق السيد الرئيس كل من السادة حمة سلامة مسؤول أمانة التنظيم السياسي ، مصطفى سيد البشير وزير الداخلية ، محمد سالم ولد السالك وزير الشؤون الخارجية،إبراهيم المخطار وزير المياه والبيئة ، محمد لمين ددي وزير الصحة ، بشرايا بيون وزير التعليم والتربية،وزير الإعلام حمادة سلمى ، محمد سعيد دادي الأمين العام للشبيبة، سلامة البشير الامين العام للعمال ، موسى سلمى مكلف بالمنظمات الجماهيرية لدى امانة التنظيم السياسي ، . (واص) 090/105