الجامعة الصيفية لاطارات جبهة البوليساريو والدولة الصحراوية في طبعتها التاسعة تختتم أشغالها بولاية بومرداس الجزائرية

بومرداس (الجزائر)، 15 غشت 2018 (واص) - أختتمت صباح اليوم الأربعاء فعاليات النسخة التاسعة من الجامعة الصيفية للأطر الصحراوية ،جامعة الشهيد "البخاري أحمد" ،التي كانت قد إنطلقت في 04 من الشهر الجاري بولاية بومرداس الجزائرية ، بحضور الوزير الأول عضو الأمانة الوطنية السيد محمد أعكيك .

كما حضر حفل الإختتام إلى جانب رئيس الجامعة رئيس المجلس الوطني السيد خطري أدوه كل من السفير الصحراوي بالجزائر السيد عبد القادر الطالب عمر ، ورئيس لجنة التضامن مع الشعب الصحراوي الدكتور سعيد العياشي ،والي ولاية بومرداس السيد عبد الرحمان مدني فواتيح إلى جانب تمثيلية عن السلك الدبلوماسي المعتمد بالجزائر وممثلون عن الأحزاب السياسية الجزائرية والمجتمع المدني ، الى جانب عديد المسئولين والأساتذة المؤطرين طيلة الجامعة .   

وفي كلمته بالمناسبة  تقدم الوزير الأول بجزيل الشكر والعرفان إلى اللجنة الوطنية الجزائرية للتضامن مع الشعب الصحراوي ومن خلالها إلى كافة الشعب الجزائري وعلى رأسه المجاهد الكبير فخامة رئيس الجمهورية الجزائرية عبد العزيز بوتفليقة، معتبرا أنها مناسبة سانحة لتقديم الشكر والتقدير إلى ولاية بومرداس وسلطاتها على توفيرهم للظروف الملائمة لإنجاح هذه الطبعة من الجامعة الصيفية. 

من جهته رئيس اللجنة الوطنية الجزائرية للتضامن مع الشعب الصحراوي، فقد أكد على أن الجامعة الصيفية منبر لإيصال رسالة الشعب الصحراوي وفضاء لتأكيد وقوف وتضامن الشعب الجزائري مع شقيقه الشعب الصحراوي .  (واص)

090/115/140