رئيس الجمهورية يشرف على اجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثالث لاتحاد الطلبة

الشهيد الحافظ(مخيمات اللاجئين الصحراويين)،08 أغسطس 2018(واص)-أشرف اليوم رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي برئاسة الجمهورية على اجتماع للجنة التحضيرية للمؤتمر الثالث لاتحاد الطلبة الصحراويين .

وقد حضر الاجتماع إلى جانب رئيس الجمهورية مسئول أمانة التنظيم السياسي السيد حم سلامه والأمين العام لإتحاد الطلبة السيد مولاي أمحمد إبراهيم وكافة أعضاء اللجنة التحضيرية .

ووقف  رئيس الجمهورية في كلمته " عند أهم المحطات التي مرت بها اللجنة التحضيرية وكذا التي عرفها برنامج الشباب والطلبة لهذه الصائفة ،داعيا الطلبة إلى مزيد من الوحدة والحذر من دسائس العدو .

وطالب الامين العام للجبهة  بتثمين المكاسب التي حققتها  جبهة البوليساريو والدولة الصحراوية على الصعيد الوطني و القاري والدولي والالتفاف حول رائدة الكفاح الوطني (الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب).

وفي السياق ذاته، استعرض الأمين العام لاتحاد الطلبة السيد مولاي أمحمد إبراهيم أهم المحطات التي عرفها برنامج الشباب والطلبة لهذه السنة على غرار البرامج العلمية، السياسية،الرياضية والثقافية.

من جهته مسئول أمانة التنظيم السياسي السيد حم سلامة أكد" أن المؤتمر القادم للمنظمة هو محطة لتقييم 04 سنوات من العمل الطلابي على كل المستويات ، مؤكدا أنه مناسبة ومحطة للتقييم والوقوف عند أهم المكاسب والإنجازات التي حققتها المنظمة الطلابية "

وفي السياق ذاته، ستنطلق غدا الخميس الندوات السياسية الخاصة بالمؤتمر الثالث لاتحاد الطلبة الصحراويين بكافة الولايات والمؤسسات الوطنية.

للإشارة، فإن المؤتمر سيعرف مشاركة أجنبية وطنية وأجنبية  وازنة من مختلف القارات ، أين  ستعكس  مدى البعد العالمي الذي وصلت إليه القضية الصحراوية بفضل كفاح وصمود الشعب الصحراوي . (واص).

090/97