الرئيس ابراهيم غالي يهنئ نظيره المصري عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الـ 66 لثورة 23 جويلية 1952

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 24 جويلية 2018 (واص) -  بعث رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي ، رسالة  تهنئة إلى نظيره المصري، عبد الفتاح السيسي، بمناسبة احياء بلاده لذكرى ثورة 23 جويلية 1952.

وقال رئيس الجمهورية في رسالة التهنئة " نيابة عن الشعب الصحراوي وأصالة عن نفسي، أتقدم بخالص التهاني بمناسبة الذكرى السادسة والستين لاندلاع الثورة الذي يصادف يوم غدا الموافق 23 جويلية "،  متمنيا للشعب المصري مزيدا من  السعادة، والنجاح والازدهار.

"إن الاعتراف بقيمة الإنجازات التي تحققت في السنوات ال 66 الماضية من تلك الثورة المجيدة لجمهورية مصر العربية وإحراز الكثير من التقدم والتأثير الإيجابي ليس فقط على مواطنيها وإنما أيضا على التنمية البشرية والثقافية والتزامها المستمر بالقضاء على جميع أنواع الاستعمار والقمع على الصعيد العالمي" تضيف الرسالة .

وعبر الرئيس ابراهيم غالي لنظيره عبد الفتاح السيسي عن إيمانه  "بأن جمهورية مصر العربية ستبقي دائما محاورا أساسيا ولا سيما في التصدي للتحديات الرئيسية المتعلقة بالسلم والأمن في قارتنا" ، مشيرا إلى "أن جمهورية مصر العربية ستظل  بلا شك  تدافع عن توصيات الإتحاد الإفريقي التي تؤكد على حق الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال ".  (واص)

090/105.