توقيع توأمة بين بلدية اسبا بمنطقة اليكانتي الاسبانية ودائرة بئر كندوز بولاية اوسرد

اليكانتي (اسبانيا) 21 يوليو 2018 (واص)- وقعت اليوم السيدة ماريا خوسيه رئيسة بلدية اسبا بمنطقة اليكانتي الاسبانية و السيدة محجوبة النعمة سيدي محمد رئيسة دائرة  بئر كندز بولاية اوسرد على توأمة بين البلديتين، و ذلك بحضور ممثل جبهة البوليساريو بالمنطقة السيد لحبيب ولد أعلي سالم والسيد فريدريكو المدير العام للتعاون علي مستوى منطقتي  فالنسيا و اليكانتي.

و حضر الحدث عدد من مستشاري بلدية اسبا، بالإضافة الي رئيس جمعية الصداقة مع الشعب الصحراوي وعدد من أعضاءها الى جانب عدد من وسائل الاعلام المحلية الاسبانية.

و تنص التوأمة على عدد من البنود من بينها : مساندة الشعب الصحراوي في كفاحه العادل حتي يتمكن من حقه في تقرير المصير، تأييد و دعم كل القرارات الهادفة إلى ضمان الوصول الي حل عادل ودائم لقضية الصحراء الغربية، بالإضافة الى  العمل على ترسيخ وتقوية العلاقات المتبادلة بين بلدية اسبا التابعة لمنطقة اليكانتي ودائرة بئر كندوز اعتبارا من اليوم 21 يوليو 2018 تاريخ توقيع هذه التوأمة.

كما تنص بنود التوأمة على اعتبارها بداية بين البلديتين للدخول في علاقات التعاون الاقتصادي، الثقافي، الاجتماعي، و في كل الميادين ذات الاهتمام المشترك بينهما، الى جانب العمل على تطوير التعاون في إطار إنجاز المشاريع والاستمرار في ترسيخ وتقوية أواصر الصداقة بين الجهتين باستمرار. (واص)

090//110