تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيسة برلمان كناريا تجدد تضامنها مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة

نشر في

سنتا كروز دي تنريفي (اسبانيا)، 17 جويلية 2018 (واص) – جدد رئيس برلمان الجهوي لكناريا السيد كارولينا  دارياس تضامن الشعب الكناري مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة ، جاء ذلك خلال استقبالها للأطفال الذين يقضون عطلتهم الصيفية بالجزر الكناري .
ورحبت رئيسة البرلمان التي كانت مرفوقة باعضاء مكتب البرلمان والناطقين باسم المجموعات البرلمانية وبرلمانيين من مختلف التشكيلات السياسية، بسفراء الشعب الصحراوي الصغار ، معبرة عن تضامن شعب كناريا مع الشعب الصحراوي في نضاله من أجل ممارسة حقه في تقريرمصيره.
كما أشادت بالعائلات الكنارية التي تستضيف الأطفال كل عام ، مؤكدة بأنه لولا ما تتحلى به من حس إنساني مرهف ونبل وكرم ما كان ليتحقق ويتواصل هذا البرنامج الهام .
من جهتهما ، أبرز رئيس الجمعية الكنارية للصداقة مع الشعب الصحراوي السيد البيرتو نغرين وممثل جبهة البوليساريو بكناريا السيد حمدي منصور في مداخلتيهما بالمناسبة أهمية استمرارالبرنامج الصيفي للاطفال وأبعاده الإستراتجية في تعزيز وتوثيق العلاقات الثقافية والتاريخية بين الشعبين الصحراوي والكناري.
و أعربا عن تثمينهما العالي للجهود الجبارة التي تبذلها العائلات الكنارية لتوفير أفضل الظروف لينعم هؤلاء البراعم بعطلة صيفية في راحة وهناء واستجمام.  (واص)
090/105.