تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يستقبل وفدا اسبانيا

نشر في

الشهيد الحافظ 05 مارس 2018 (واص) - استقبل اليوم الاثنين رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي وفدا اسبانيا الذي تقوده زيارة هذه الأيام الى مخيمات اللاجئين الصحراويين ، وذلك بمقر رئاسة الجمهورية .
اللقاء الذي جرى بحضور ممثل جبهة البوليساريو بمدريد عابدين بشرايا ، عبر خلاله الرئيس إبراهيم غالي عن امتنان الشعب الصحراوي لمواقف التضامن والمؤازرة  التي ما فتئت تقدمها جمعيات الصداقة والتضامن الاسبانية مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة .  
وأطلع الرئيس الوفد الاسباني على تطورات القضية الوطنية والمكاسب التي حققها الشعب الصحراوي على الصعيدين، الوطني والدولي ، مؤكدا أن الشعب الصحراوي سيواصل نضاله حتى تحقيق أهدافه الوطنية  التي قدم من اجلها التضحيات الجسام والمتمثلة في الحرية و الاستقلال.    
من جهتهم عبر أعضاء الوفد في تدخلاتهم  عقب لقائهم برئيس الجمهورية عن سعادتهم لهذه الزيارة ، التي مكنتهم من الوقوف على العديد من المؤسسات والمرافق، مشيدين بالمجهودات  المعتبرة  الذي تبذلها الدولة الصحراوية في مختلف القطاعات .
كما أكدوا على مرافقتهم للقضية الصحراوية العادلة ونقلها إلى العالم ، مشيرين الى أن الزيارة تعكس مستوى التضامن والتآزر مع كفاح الشعب الصحراوي .  
للإشارة يضم الوفد الاسباني في تشكيلته  رؤساء بلديات ومستشارين بمدريد . (واص)
090/105.