تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزير الشباب و الرياضة يلتقي وفد منظمة "افريكا كونتاكت" الدنماركية على هامش التظاهرة الدولية "صحراء ماراتون"

نشر في

ولاية السمارة ، 26 فبراير 2018 (واص) - التقى أمس الأحد  بمقر المديرية الجهوية للشباب و الرياضة بولاية السمارة وزير الشباب و الرياضة أحمد لحبيب عبدي بأعضاء الوفد التابع لمنظمة افريكا كونتاكت الدنماركية المشارك في فعاليات التظاهرة الدولية " صحراء ماراتون" في نسختها الـ18 .
وخلال اللقاء أكد الوزير على أهمية مشاركة الوفد في فعاليات "صحراء ماراتون" بناءا على مواقف منظمة "افريكا كونتاكت" الداعمة للشعب الصحراوي و كفاحه من أجل الحرية و الاستقلال.
و أشار في نفس السياق للأهمية البالغة التي تلعبها مختلف حركات التضامن بالدول الأوروبية  و خاصة التنظيمات الشبانية و الطلابية القادرة على استهداف القواعد الأساسية للمجتمع و تحسيسها بالقضية الصحراوية.
و أثنى وزير الشباب و الرياضة في مداخلته على استعداد الوزارة التام من أجل التعاون و التنسيق في مختلف المجالات التي يمكنها تحقيق التأثير الإيجابي على واقع الشباب الصحراوي بمخيمات اللاجئين الصحراويين و خارجها.
تجدر الإشارة إلى أن منظمة "افريكا كونتاكت" تعتبر واحدة من المنظمات الداعمة سياسيا للقضية الصحراوية و تربطها علاقة شراكة مع منظمة اتحاد الطلبة منذ ثلاثة سنوات. (واص)
090/105.