تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يهنئ سيريل رامافوسا بمناسبة انتخابه رئيسا جديدا لجنوب افريقيا

نشر في

بئر لحلو (الاراضي المحررة) 16 فبراير 2018 (واص)- بعث رئيس الجمهورية، الامين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي، برسالة تهنئة الى نظيره السيد سيريل رامافوسا، و ذلك بمناسبة انتخابه رئيسا جديدا لدولة جنوب افريقيا خلفا للسيد جاكوب زوما.
 
و تقدم رئيس الجمهورية،باسم حكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، و باسمه الخاص، بالتهانئ الحارة الى السيد سيريل رامافوسا بمناسبة انتخابه التاريخي رئيسا لجمهورية جنوب افريقيا.
 
و اكد الامين العام لجبهة البوليساريو على قناعته التامة بأن المؤتمر الوطني الافريقي قد اختار معالي الرئيس الجديد، لأنه يؤمن بقوة جهوده لبناء ديمقراطية قوية ومؤسسات شاملة لضمان الاستقرار الطويل الأمد والمستقبل المزدهر لشعب جمهورية جنوب افريقيا.
 
"إذ تشرع في الاضطلاع بمسؤولياتكم الجديدة، أود أن اجدد التأكيد لجمهورية جنوب افريقيا وشعبها على استمرار الصداقة والتضامن بين الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، وأن أحيي الموقف المتميز لحزب المؤتمر الوطني الأفريقي في دعمه القوي لنضال الشعب الصحراوي من أجل تقرير المصير والاستقلال" تقول الرسالة.
 
و اعرب السيد ابراهيم غالي، عن استعداده للعمل مع رئيس جنوب افريقيا الجديد السيد سيريل رامافوسا، ليس فقط من أجل إقامة علاقات وثيقة بين البلدين الشقيقين، بل أيضا لتضافر الجهود لتعزيز الروابط بين المؤتمر الوطني الأفريقي وجبهة البوليساريو. 
 
(واص) 090/110