وزير الدفاع الوطني يشرع في زيارة عمل وتفتيش الى الناحية العسكرية الخامسة

بئر لحلو المحررة 10 ديسمبر 2017 (واص) - شرع عضو الأمانة الوطنية وزير الدفاع الوطني السيد عبد الله لحبيب ابتداءً من أمس السبت ، في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الخامسة.

وكان في استقبال وزير الدفاع الذي كان مرفوقا بهيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي ، قائد الناحية السيد الطالب عمي ديه وأركان الناحية ، أين قدمت له وحدة من الناحية التحية الشرفية.

وفي اليوم الثاني من زيارته التي تدخل في الزيارات الميدانية التي يقوم بها وزير الدفاع إلى مختلف نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي لمعاينة مدى تنفيذ البرنامج السنوي لوزارة الدفاع ، وقف الوزير على مدى الجاهزية القتالية لوحدات الناحية.

وسيتفقد السيد عبد الله لحبيب خلال الزيارة الوحدات الإدارية للناحية وكذا وحدات الدعم والإسناد.

وكان وزير الدفاع قد استهل زياراته الميدانية التفتيشية لنواحي الجيش الصحراوي بتفقد ومعاينة الوحدات الإدارية للناحية العسكرية السادسة ، على أن تقوده جولات ميدانية مماثلة إلى النواحي العسكرية الثانية ، الرابعة ، الأولى ، السابعة والثالثة.

، وستسمح هذه الزيارة لوحدات جيش التحرير برفع العزيمة وضرورة التحلي باليقظة في أقصى درجاتها والسهر على تعزيز التدابير التي سطرتها هيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي.

( واص ) 090/105