تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الرئيس إبراهيم غالي يشيد بالمكاسب والانتصارات التي حققتها القضية الصحراوية خاصة بالعاصمة الموزمبيقية مابوتو

نشر في

 أمهيريز المحررة  (الأراضي المحررة)، 30  أغسطس 2017 (واص) - أشاد رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو والقائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي بالمكاسب والانتصارات التي حققتها القضية الوطنية ،على كل الجبهات والتي كان أخرها  ملحمة مابوتو الموزمبيقية
 وثمن رئيس الجمهورية في كلمته الختامية خلال إشرافه على اجتماع هيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي بمنطقة أمهيريز المحررة بالنصر الذي حققته قضيتنا العادلة بالموزمبيق  ،أين  تلقى العدو أبشع الهزائم في محاولته اليائسة للنيل من مكانة الدولة الصحراوية في الاتحاد الإفريقي .
وأضاف الرئيس إبراهيم غالي بأن المعركة القانونية  مستمرة خاصة على مستوى المحكمة الأوروبية وعلى  تطبيق حكم هذه الأخيرة من أجل وضع حد لنهب الثروات الطبيعية بالصحراء الغربية .
وقد تعززت القضية الصحراوية العادلة - يضيف السيد الرئيس - بقوة الموقف الإفريقي الموحد حولها وذلك بتكريس مكانتها وفرض احترامها وتوسيع دائرة دعمها القاضي باحترام الشرعية الدولية والإقرار بحق الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال.
إلى ذلك  ، اختتم اليوم الأربعاء بمنطقة أمهيريز المحررة بقطاع الناحية العسكرية الرابعة اجتماع هيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي بالتأكيد على استعداد وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي وإصرار على المضي نحو استكمال السيادة الوطنية وحماية الأراضي المحررة من كل التهديدات. (واص)
090/105.