اجتماع أركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي يأتي تجاوبا مع متطلبات القضية الوطنية (قائد الناحية العسكرية الرابعة)

أمهيريز المحررة 28 غشت 2017 (واص) - أكد قائد الناحية العسكرية الرابعة السيد محمد علال ، أن عقد اجتماع هيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي بالناحية العسكرية الرابعة يأتي تجاوبا مع المتطلبات التي تمر بها القضية الوطنية في الوقت الحالي.

وأبرز قائد الناحية العسكرية الرابعة في تصريح لوكالة الأنباء الصحراوية على هامش انعقاد اجتماع هيئة أركان جيش التحرير الصحراوي ، أن الناحية تسجل بارتياح وشرف كبيرين من خلال عقد الاجتماع على الأراضي الصحراوية المحررة ، مشيرا إلى القيمة التي تميز هذا الاجتماع من خلال إثراء عرض عمل اللجان.

وأردف المسؤول الصحراوي أن الاجتماع يتناول الأهداف التي سطرتها وزارة الدفاع الوطني من خلال العمل على بناء والارتقاء بجيش التحرير الشعبي الصحراوي.

وفي سياق متصل ، يعتبر اجتماع أركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي دليلا قاطعا على نضج تجربة وقدرة الجيش الصحراوي على التعاطي مع التطورات والتكيف مع التحولات والاستمرار نحو التحرير والبناء.

للإشارة ، يعتبر الاجتماع فرصة لالتقاء أركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي لتبادل الخبرات والاستمرار على النهج الذي رسمه شهداء القضية الوطنية وكذا تعزيز القدرات الأمنية لوحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي نحو استكمال السيادة على كامل تراب الجمهورية الصحراوية.

( واص ) 090/097