تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة يشرفون على تعميم نتائج الجولة الرئاسية على مستوى دوائر ولاية الجمهورية

نشر في

ولاية بوجدور 03 غشت 2017 (واص) - أشرف اليوم الأربعاء أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة على تعميم نتائج الجولة الرئاسية التي قادت رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي إلى القواعد الشعبية على المستوى الجهوي .
الجولة التي تأتي كذلك لتعميم برامج الحكومة ، أشرف عليها بولاية بوجدور وزير التعاون بلاهي السيد مرفوقا بالأمين العام للولاية السيد المرخي أين التقوا بالفروع المحلية والأساسية لدائرة لمسيد بغية الإطلاع على كافة الانشغالات ومشاكل التسيير اليومية في كافة جواب العمل داخل الدائرة ، هذا بالإضافة إلى الاقتراب بالمواطن داخل هذه الدوائر  ومخاطبتهم بشكل مباشر وبصراحة تامة عن كافة المعوقات التي تقف دون تنفيذ برامج الحكومة في كافة المجالات .
وبولاية أوسرد أشرف كلا من الوزير المستشار برئاسة الجمهورية البشير مصطفى رفقة النعمة سعيد الجماني المستشار برئاسة الجمهورية على تعميم النتائج ، حيث قادتهم الزيارة الى دوائر لكويرة ، بئر كندوز حيث استمعوا الى تقارير عن حالة الدوائر المذكورة ومداخلات لمواطنيها .
وبولاية الداخلة اشرف على العملية وزير الأرض المحتلة والجاليات محمد الولي اعكيك الذي كان مرفوقا بوزير التجارة محمد مصطفى التليميذي ووزير الشباب والرياضة احمد لحبيب عبدي ، أين استهلوا الزيارة بدائرة أجريفية حيث استمعوا الى تقرير عن حالة الدائر والاستماع الى مداخلات المواطنين الذين استحسنوا العملية واعتبروها تهدف الى الاستماع لهم وفرصة لحل المشاكل العالقة . (واص)
090/105.