أمانة التنظيم السياسي تهنئ الشعب الصحراوي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

الشهيد الحافظ 25 يونيو 2017 (واص) – هنأت أمانة التنظيم السياسي لجبهة البوليساريو الشعب الصحراوي في مختلف تواجداته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

وجاء في بيان أمانة التنظيم السياسي  "يأتي عيد الفطر المبارك هذا العام و الشعب الصحراوي اكثر اصرار من أي وقت مضى على انتزاع حقه في الحرية والاستقلال تحت رائدة كفاحه الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب من خلال تأجيج ساحات الفعل الوطني المختلفة فمن جاهزية جيش التحرير الشعبي الصحراوي الى انتفاضة الاستقلال و ما يمثله تمسك معتقلي اكديم ازيك بحقهم في الحرية والاستقلال و اطلاق صراحهم بدون قيد او اشرط الى المعركة الدبلوماسية و الانتصارات التي حققها شعبنا في العديد من الجبهات القانونية والسياسية و الاقتصادية في تشيد الخناق ومحاصرة العدو في كل القارات و الهيئات الدولية وصولا الى صمود شعبنا الاسطوري في مخيمات العزة والكرامة، هي كلها دعامات تعزز من اقتراب النصر المحتوم باذن الله تعالى على نهج الشهداء .

وأضاف البيان أن المناسبة فرصة لتهنئة مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي ومناضلي ومناضلات الأرض المحتلة وخاصة جميع المعتقلين السياسين وبالأخص مجموعة اكديم ازيك وبمخيمات العزة والكرامة والريف الوطني والجاليات وفي مختلف تواجدات الجسم الوطني .

ودعا البيان الجميع  الى التمسك بقيم ومبادئ شعبنا المستقاة من الدين الاسلامي السمح، و"تلكم سبيلنا لجمع شمل شعبنا وتوحيد كلمته في مختلف تواجداته لرفع التحديات التي نواجهها جميعا، وإسهام كل فرد منا بنصيبه في تقدم مشروعنا الوطني الحضاري من اجل تحرير الارض و استكمال السيادة الوطنية على كل ربوعه تتمة ووفاء لرسالة الشهداء". (واص)

090/105.