الوزير الأول يترأس اجتماعا تحضيريا لفصل الصيف

الشهيد الحافظ 25 أبريل 2017 (واص) – ترأس اليوم الثلاثاء الوزير الأول ، عضو الأمانة الوطنية السيد عبد القادر الطالب عمر بمقر وزارة المياه والبيئة اجتماعا تحضيريا لفصل الصيف .

الاجتماع الذي ضم وزير المياه والبيئة السيد إبراهيم مخطار بومخروطة وولاة الجمهورية ناقش الترتيبات والتحضيرات لفصل الصيف الذي يتزامن هذه السنة و حلول شهر رمضان المبارك ، بالإضافة الى الاستماع الى وثيقة مقدمة في هذا المجال من طرف الوزارة الوصية .  

وحث السيد عبد القادر الطالب عمر خلال هذا الاجتماع على ضرورة مواصلة الجهود المبذولة في إطار تحسين وتوفير المياه لكافة السكان في مختلف الولايات خاصة في هذا الفصل ، مؤكدا على أهميته الإستراتيجية والحيوية .

وشدد الوزير الأول على ضرورة تقوية وانتظام تزويد كافة الولايات بالماء و تأمين هذا المورد الهام للسكان من خلال الرفع من القدرات ومواكبة التوسعات السكانية الجديدة.

وفي تصريح لوكالة الأنباء الصحراوية ، أكد وزير المياه والبيئة السيد إبراهيم مخطار بومخروطة أن هذا الاجتماع يأتي لإعداد برنامج الصيف الذي تباشره وزارة المياه والبيئة ورسم إستراتيجية العمل تفاديا لأي نقص أو قلة من حيث توفر المياه.  (واص)

090/105.