تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يدعو العمال الصحراويين إلى مضاعفة الجهود وتطوير الأداء و النهوض بالمؤسسات

نشر في

الشهيد الحافظ 08 ديسمبر 2016 (واص) - دعا رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي العمال الصحراويين في مختلف القطاعات إلى مضاعفة الجهود وتطوير الأداء من أجل النهوض بالمؤسسات في خدمة التحرير والبناء .
وأثناء إشرافه اليوم الخميس على مراسيم تسليم القيادة الجديدة لإتحاد ، جدد إبراهيم غالي دعوته لكافة عمال وعاملات الساقية الحمراء ووادي الذهب إلى المثابرة ومضاعفة الجهود نحو البناء المؤسساتي ، مشيدا في السياق ذاته بمسيرة العمال الصحراويين في معركة التحرير والبناء نحو الاستقلال والسيادة .
ودعا رئيس الجمهورية العمال الصحراويون إلى التجند كرجل واحد والالتفاف حول المؤسسات الوطنية من أجل ترقية الأداء وتجسيد مقررات المؤتمر الرابع عشر لجبهة البوليساريو وبرنامج أمانة التنظيم السياسي باعتبار اتحاد العمال رافد من روافد أمانة التنظيم السياسي.
وأغتنم رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو الفرصة ليشيد بكل العمال الشهداء الذين ساهموا بكل اقتدار وفعالية وضحوا من أجل الاستقلال ، مشيدا في السياق ذاته بالعمال الصحراويين في المدن المحتلة ودورهم النضالي البارز في جميع المجالات في التعريف بالقضية الصحراوية ورفض الاحتلال اللاشرعي لأرضهم .
كما أشاد رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو القائد الأعلى للقوات المسلحة بقدرات جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، موجها التحية لكافة المقاتلين على ما هم عليه من تعبئة و تحفز و إستعداد و ما يبذلونه من تضحيات في سبيل الوطن.
كما نوه بتفاني مقاتلي وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي واحترافيتهم وسهرهم على حماية التراب الوطني ، مشددا على ضرورة دعم وتقوية المؤسسات العسكرية في بناء جيش قوي يرهب العدو  ويفرح الصديق . (واص)
090/105.