تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

حركة الإصلاح الوطني الجزائرية تجدد موقفها المساند لكفاح الشعب الصحراوي

نشر في

الجزائر 21 نوفمبر 2016 ( واص ) - جددت حركة الإصلاح الوطني الجزائرية ، موقفها  الداعم والمساند لكفاح للشعب الصحراوي من أجل حقه في الحرية والاستقلال.
جاء ذلك على لسان الأمين العام للحركة السيد فيلالي غويني رفقة أعضاء من المكتب الوطني للحركة خلال استقبالهم اليوم الاثنين من طرف السفير الصحراوي بالجزائر السيد بشرايا حمودي بيون بمقر السفارة بالجزائر.
وتناول اللقاء بين الجانبين العلاقات الأخوية التضامنية القائمة بين حركة الإصلاح الوطني الجزائري والشعب الصحراوي ، وآفاق برامج العمل التضامني المشترك مستقبلا.
كما كان اللقاء مناسبة أطلع من خلاله السفير أمين عام الحركة وأعضاء المكتب الوطني على مستجدات القضية الصحراوية ، مشيرا إلى الندوة الدولية للتنسيقية الأوروبية الأخيرة المنعقدة بإسبانيا للتضامن مع الشعب الصحراوي ، باعتبارها محطة سنوية تجدد فيها الحركة الدولية التضامنية مساندتها ودعمها للشعب الصحراوي على مختلف الأصعدة.
وتطرق السيد بشرايا بيون ، إلى التضامن الدولي الواسع الذي تحظى به القضية الصحراوية ، مشيرا إلى الاستفزازات المغربية الأخيرة التي اعتبرها استمرارا لسياسة الهروب إلى الأمام التي ينتهجها نظام الاحتلال المغربي كلما اشتد عليه الخناق.
( واص ) 090/100