تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يحل بالناحية العسكرية الرابعة

نشر في

أمهيريز (الأراضي المحررة)، 21 نوفمبر 2016 (واص) - وصل اليوم الاثنين رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو والقائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي ، إلى الناحية العسكرية الرابعة بمنطقة أمهيريز المحررة.
وكان في استقبال الوفد الرئاسي قائد الناحية العسكرية الرابعة عضو الأمانة الوطنية السيد الطالب عمي ديه وأركان الناحية أين قدمت له وحدات من الناحية التحية الشرفية.
كما أطلع رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على الأوضاع الخاصة بالمقاتلين ، مجددا التأكيد على ضرورة تقديم الخدمات اللائقة لهم.
وتأتي هذه الزيارة في إطار العناية التي يوليها رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة القائد الأعلى للقوات المسلحة للمؤسسة العسكرية ، والنهوض بها لمواجهة كافة التحديات .
وفي تصريح لوسائل الإعلام ، أكد قائد الناحية العسكرية الرابعة الطالب عمي ديه أن " زيارة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة تأتي للوقوف على الجاهزية القتالية لمقاتلي الناحية من حيث التدريب وصيانة العتاد ، وكذا للوقوف على مدى تطبيق تعليمات هيئة الأركان العامة للجيش "
كما أكد الطالب عمي ديه على جاهزية مقاتلي الناحية العسكرية الرابعة لكل الإحتمالات .
للاشارة ، تفقد  رئيس الجمهورية ، الأمين العام للجبهة القائد الأعلى للقوات المسلحة  أمس الأحد وحدات الناحية الثانية بمنطقة التفاريتي المحررة، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود من أجل الرفع من الجاهزية القتالية لمقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي .
كما وقف بقطاع الناحية العسكرية الثانية على عمليات صيانة العتاد القتالي من أجل الرفع من مستوى الأداء الميداني ورفع الروح المعنوية للمقاتل الصحراوي لتكون في مستوى التحديات، مؤكدا على ضرورة العناية والاهتمام من أجل إنجاح مساعي  قدرات القوات الصحراوية . (واص)
090/105.