وفد جزائري رفيع المستوى يقدم التعازي بالسفارة الصحراوية بالجزائر

الجزائر 01 يونيو 2016 (واص) – قدم اليوم وفد جزائري رفيع المستوى التعازي للشعب الصحراوي في وفاة الشهيد الرئيس الراحل محمد عبد العزيز، وذلك بمقر السفارة الصحراوية بالجزائر .

الوفد الذي يتكون من رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح ، رئيس المجلس الشعبي الوطني محمد العربي ولد خليفة ، الوزير الأول عبد المالك سلال ، وزير الدولة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي رمضان لعمامرة ، وزير الشؤون المغاربية والإفريقية وجامعة الدول العربية عبد القادر مساهل، كان في استقباله السفير الصحراوي بالجزائر بشرايا حمودي بيون.  

و وقع على سجل التعازي  بمقر السفارة رئيس مجلس الأمة  عبد القادر بن صالح ،  الذي أكد باسم الوفد والجزائر قاطبة  أن تضحيات ونضالات  الشهيد محمد عبد العزيز  ستبقى على الدوام نبراسا يضيء طريق الشعب الصحراوي ويلهم قياداته نحو الأهداف التي يتطلع إليها الصحراويون نحو تحقيق الحرية والاستقلال.

وعبر السفير الصحراوي بالجزائر لوسائل الإعلام عن تأثر الشعب الصحراوي بهذا الجلل،  موضحا أن الشعب الصحراوي سيبقى صامدا ومقاوما إلى أن يحقق الشعب الصحراوي أهدافه الكاملة في الحرية وتقرير المصير.

إلى ذلك توافدت منذ الصبيحة على مقر السفارة الصحراوية العديد  من السفراء والشخصيات وممثلي الأحزاب    والمواطنين لتسجيل تعازيهم المعبرة عن تضامنهم وتعاطفهم مع الشعب الصحراوي  في وفاة الرئيس الراحل محمد عبد العزيز .(واص)

090/105.