الامين العام لمنظمة إتحاد الطلبة يشرف على إجتماع دوري للمكتب التنفيذي للمنظمة

الشهيد الحافظ  07 ماي2016 (واص)-أشرف اليوم عضو الامانة الوطنية الامين العام لمنظمة اتحاد طلبة الساقية الحمراء و وادي الذهب مولاي امحمد ابراهيم الاجتماع الدوري للمنظمة  الطلابية،وذلك بحضور بعض أعضاء المكتب التنفيذي.

و تطرق الاجتماع لموضوع انعقاد الندوات السياسية و الملتقيات الطلابية بالتقييم الشامل، حيث تم الوقوف على الى النتائح الحسنة خاصة على مستوى التنظيم و المشاركة النوعية للطلبة.

كما استعرض الاجتماع المشاركة الطلابية في البرنامج الصيفي الخاص بالشباب و الطلبة بإعتبارها محطة من ابرز المحطات الوطنية الخاصة بالشباب و الطلبة، اخذا بعين الاعتبار العوائق و التحديات التي تواجه البرنامج الصيفي مع اهمية التركيزعلى اشراك كافة امتدادات المنظمة الطلابية من اجل انجاحه و تكيفيه مع الوضعية الحساسة التي يمر بها كفاح شعبنا و كذا سمتها و طابعها الاستنفار الشامل لكافة الجسم الوطني.

و أبرز  المكتب التنفيذي للمنظمة طبيعة الشراكة التي تجمعهم مع منظمة افريكا كونتاكت الدنماركية، وأهمية الورشات التكوينية و الزيارة الاخيرة لاعضاء المنظمة الشريكة، مع الاشارة لضرورة تحسيس الطلبة المشاركون في الورشات التكوينية بأهمية انتاج مواد اعلامية.

و أثنى المكتب التنفيذي على المجهودات الجبارة و الاتشطة المتميزة التي يقوم بها الطلبة في كل ساحات تواجدهم و تحملهم لمسؤوليتهم في إبلاغ كفاح و نضال الشعب الصحراوي العادل و النزيه المنصوص عليه في كل القرارات و المواثيق الدولية.

فيما أدان المكتب التنفيذي كل الانتهاكات الجسيمة المرتكبة من طرف الاحتلال المغربي ضد حقوق الانسان في الارض المحتلة من الصحراء الغربية كما حمل المكتب التنفيذي الاحتلال المغربي  مسؤولية إختطاف والتصفية الجسدية التي تعرض لها شهيد الشعب الصحراوي عامة و الجسم الطلابي خاصة بالموقع الجامعي أغاديرعدنان الريحالي  و كل شهداء الشعب الصحراوي