Aller au contenu principal

اللجنة التحضيرية تعقد اجتماعا في اطار التهيئة للمؤتمر السابع للاتحاد العام للعمال الصحراويين

Submitted on

الشهيد الحافظ (مخيمات اللاجئين الصحراويين)، 31 غشت 2012 (واص) - عقد يوم الخميس بمقر الاتحاد العام لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب اجتماعا ضم اعضاء من اللجنة التحضيرية برئاسة الامين العام للاتحاد، الاخ محمد الشيخ محمد لحبيب، بوزير شؤون الارض المحتلة والجاليات والريف الوطني، الاخ محمد الوالي اعكيك مرفوقا بالمكلف بملف الارض المحتلة بالوزارة، الاخ عمر بولسان.

 

الاجتماع  يندرج في سياق التحضيرات الجارية لعقد المؤتمر السابع للاتحاد و تناول مشاركة العمال الصحراويين في الاستحقاق الوطني المقبل للمنظمة، وكيفية مساهمتهم في اثراء مشاريع ارضيات عمل اللجان الفرعية التي تم تشكيلها من اجل ضمان تهيئة معمقة للارضيات  التي يتم تحضيرها لهذا الموعد.

 

و نشير انه  بعد الاعلان الرسمي عن تشكيلة اللجنة الوطنية التحضيرية للمؤتمر، عقدت هذه الاخيرة اجتماعها التأسيسي بتاريخ 28 يونيو، حيث تقررعقد المؤتمر السابع للاتحاد العام لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب في الفترة الممتدة ما بين 21 إلى 23 اكتوبر،  بولاية بوجدور، تحت إسم الشهيد : سعيد سيداحمد دمبر وتحت شعار : مقاومة ،  تنمية، تحرير.

 

و انبثق عن الاجتماع اللجان التحضيرية التالية: اللجنة السياسية، لجنة التنظيم والأمن، لجنة المدن المحتلة والجاليات، لجنة الإعلام والدعاية، لجنة الخارجية، لجنة الاتحادات المهنية، اللجنة القانونية، اللجنة التقنية، لجنة إثبات العضوية.

 

062\090  واص