Aller au contenu principal

اختتام فعاليات الأسبوع الثقافي للجمهورية الصحراوية بولاية الوادي الجزائرية

Submitted on

الوادي (الجزائر) 27 ديسمبر 2012 (واص)- اختتمت عشية اليوم الخميس فعاليات الأسبوع الثقافي للجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية في طبعته الأولى بدار الثقافة بولاية الوادي الجزائرية تحت عنوان "الثقافة في خدمة التحرير و التنمية".

 

و عبر الأمين العام لوزارة الثقافة الصحراوية السيد مصطفى محمد فاضل، باسم الشعب الصحراوي و باسم الوفد المرافق له، في كلمة له خلال حفل الختام عن جزيل الشكر على حسن الضيافة التي حظي بها الوفد الصحراوي من طرف سلطات الولاية.

 

كما استحضر السيد مصطفى محمد فاضل عديد المكاسب التي حققتها الجبهة الثقافية في ظل الكفاح الوطني من اجل استرجاع السيادة و الاستقلال.

 

"لقد عودتنا الجزائر على الوقوف مع كل القضايا العادلة في جميع أنحاء العالم، و التي منها قضية الشعب الصحراوي" يقول الأمين العام لوزارة الثقافة الصحراوية.

 

و أكد مدير الثقافة بولاية الوادي السيد حسن مراري في كلمة له على أن الجزائريين بولاية الوادي، و من خلال هذا الأسبوع الثقافي للجمهورية الصحراوية، قد اضطلعوا عن كثب على كل حيثيات القضية الصحراوية من خلال الجبهة الثقافية.

 

كما قدمت العديد من الفقرات الفنية خلال الحفل، ليختتم بتقديم بعض الهدايا الرمزية من طرف وزارة الثقافة الصحراوية لمسؤولين بمديرية الثقافة بولاية الوادي.

 

للإشارة، حضر حفل الاختتام، إلى جانب الأمين العام لوزارة الثقافة الصحراوية و الوفد المرافق له، مدير الثقافة لولاية الوادي و عدد من المسؤولين و الإطارات بالولاية. (واص)

 

090\110