تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المؤتمر التاسع للنساء : بدء العملية الانتخابية لمنصب الأمينة العامة والمكتب التنفيذي والمكاتب الجهوية

نشر في

ولاية أوسرد 20 يونيو 2022 (واص) - بدأت المشاركات في المؤتمر التاسع للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية، في عملية التصويت لانتخاب الأمينة العامة للاتحاد ومكتبها التنفيذي والأمينات الجهويات للولايات.
وفتحت لجنة الانتخابات 06 مكاتب لتسهيل العملية الانتخابية التي جرت في جو حسن حسب ما صرحت به مقررة اللجنة أنقية سالم لوكالة الأنباء الصحراوية.
وأضافت أنقية سالم أن العملية الانتخابية تجري على ثلاث مراحل انتخاب منصب الأمينة العامة، المكتب التنفيذي والمكاتب الجهوية، مشيدة بتعاطي الهيئة الناخبة مع الاجراءات التي أقرتها لجنة الانتخابات.
[[{"fid":"39641","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":4640,"width":6960,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وأشارت مقررة اللجنة إلى أن مكاتب التصويت ستغلق أبوابها على الساعة الثانية بعد الزوال، على أن تتم عملية الفرز في حدود الساعة الثالثة مساءً.
ويتنافس على منصب الأمينة العامة ثلاث مترشحات هن : منتو لارباس ، الشابة سيني وليلى السالك، فيما يتنافس على عضوية المكتب التنفيذي 16 عضوة .
ويشكل المؤتمر التاسع للنساء محطة للتقييم ورسم إستراتيجية العمل للمنظمة النسائية لمدة أربع سنوات، فضلا عن انتخاب قيادة الاتحاد (الأمينة العامة وأعضاء المكتب التنفيذي).
( واص ) 090/105
موفد " واص " إلى ولاية أوسرد