وحدات الجيش الصحراوي تكبد جنود الإحتلال المتمركزة بقطاعات الكلتة، أمكالا ، المحبس والفرسية خسائر فادحة في الأرواح والمعدات

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 28  مارس 2022 (واص) - شن جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات مكثفة على قواعد العدو المتخندقة على طول جدار الذل و العار بقطاعات المحبس ، الكلتة، الفرسية ،أمكالا ، مخلفة خسائر في الأرواح والمعدات ورعبا في نفوس الجنود المغاربة ، كما إخترقت دشم و ملاجئ العدو. 

وخلال هذا الأسبوع نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، هجمات مركزة وعنيفة بقطاع المحبس ، استهدفت من خلالها مفارز من جيشنا المغوار تخندقات قوات العدو بمناطق لعكد ، أكرارة الفرسيك ،  أكويرة ولد أبلال  ، سبخة تنوشاد،  أودي أم أركبة ،  أودي الظمران ،  روس السبطي ، روس الشيظمية ، أم لكطى ،بقطاع المحبس مخلفة خسائر في المعدات والأرواح ، كما دمرت ردادات لعدة قوات عسكرية بذات القطاع .

كما استهدفت تشكيلات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي تمركزات جنود العدو المتخندقة بقطاع الفرسية ، مستهدفة مناطق أكرارة الشديدة ، أكرارة لحديد ، الفيعيين ، مخلفة رعب وهلع في صفوف جيش الإحتلال المغربي  

و خلال هذا الأسبوع كذلك  شددت وحدات من قواتنا المسلحة هجماتها على تنخندقات قوات العدو بمناطق فدرة العش ، فدرة لغراب وأجبيلات الخظر ، أجبيلات البيظ بقطاع الكلتة .

فيما ركزت تشكيلات متقدمة من جينا المغوار هجماتها على جنود الإحتلال المتختدقة بقطاع أمكالا ، مستهدفة مناطق أمكلي الدشرة ، أمكلي الحارة .

وتتوالى هجمات اسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي،  مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار . (واص)

 

090/105.