الرئيس ابراهيم غالي في زيارة عمل وتفقد إلى ولاية العيون

ولاية العيون ، 28 ديسمبر 2021 (واص) - شرع رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، في زيارة إلى ولاية العيون ، أين وقف على سير العمل جهويا ومحليا بالتقييم والنقاش البناء.

وبعد أن التقى والي الولاية عضو الأمانة الوطنية السيد ابراهيم مخطار بومخروطة ، استمع الرئيس إلى حصيلة عن العمل داخل الولاية والخدمات المقدمة في هذا الجانب .

وأعطى الرئيس إبراهيم غالي عدة توجيهات خاصة بالعمل السياسي والتقني، ملحا  على ضرورة تقديم كافة الخدمات للمواطن ومتابعة احتياجاته اليومية في عدة مجالات كالمياه والبيئة والنقل والتجارة والأمن والهلال، مؤكدا على ضرورة استحضار الظرفية الراهنة التي تمر بها القضية الصحراوية خاصة مع استئناف الكفاح المسلح.

كما كانت للرئيس ابراهيم غالي زيارة للمستشفى الجهوي أين وقف مع الأطقم العاملة على سير العمل، مشددا على ضرورة الاستعداد الجيد لتوفير العناية والرعاية للمرضى خاصة أن المستشفى يتوفر على الأجهزة والأدوية والوسائل الضرورية لتطبيب المرضى ومراجعة بعض الانشغالات مع العاملين في المستشفى .

للتذكير ، يرافق رئيس الجمهورية في هذه الزيارة الوزير الأول، بشرايا حمودي بيون، رئيس المجلس الوطني حمة سلامة ، والي ولاية العيون ابراهيم مخطار بومخروطة . (واص)
090/105