تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المكتب الدائم للأمانة الوطنية يشيد بنضالات وصمود شعبنا في المدن المحتلة

نشر في

الشهيد الحافظ 11 أكتوبر 2021 (واص) - أشاد المكتب الدائم للأمانة الوطنية، بنضالات وصمود شعبنا في المدن المحتلة وهو يواجه بشجاعة وإقدام آلة قمع رهيب وحرب دعائية شعواء سخر لها العدو كل مقدراته، هدفه في ذلك تكريس الاحتلال بتسويق الصور المفبركة والدعاية المضللة حول مهزلة انتخابات للمستوطنين معروفة النتائج مسبقا، وغيرها من دبلوماسية رشوة وتوريط دول وشركات في مواصلة الاحتلال.
وأكد بيان للمكتب اليوم الاثنين، أنه رغم كل ذلك ظلت طلائع الانتفاضة تواكب وتساهم وتبادر وتجدد في أساليبها وتسجل في كل فرصة ومناسبة حضورها وتجدد رسائلها الرافضة للاحتلال وتشبثها بالجبهة الشعبية الممثل الوحيد والشرعي للشعب الصحراوي.
وبهذه المناسبة، حيا المكتب الدائم للأمانة الوطنية ماميز صمود وبطولات المناضلة سلطانة خيا وأسرتها من شجاعة وإقدام وإخلاص للقضية، وثمن عاليا تضحياتها، وأدان بالمناسبة أشد الإدانة ما تتعرض له هذه المناضلة وأسرتها من قمع وتنكيل وحشي وهمجي كما هو حال كل الصحراويين في المناطق المحتلة.
وطالب البيان المجتمع الدولي ومجلس الأمن الدولي والمنظمات الإنسانية والحقوقية المعنية، بالتدخل الفوري لحماية حقوق الإنسان في الصحراء الغربية ورفع الحصار المطبق على المنطقة وفتحها أمام المراقبين الدوليين.
( واص ) 090/500/100