تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزارة المياه والبيئة تشرف على حملة نظافة شاملة بولاية السمارة

نشر في

ولاية السمارة ، 13 أبريل 2021 (واص) - تتواصل لليوم الثالث على التوالي حملات النظافة بولاية السمارة والتي تباشرها الأطقم العاملة بوزارة المياه والبيئة وامتداداتها بالولاية، حيث شهدت الولاية اليوم الثلاثاء عملية مكثفة لنقل النفايات من خلال الشاحنات والجرافات وفرق العمل التي تركز عملها على نقاط تجميع النفايات والقيام بتعقيم هذه الاماكن بعد تطهيرها.
وقد ساهمت الحملة التي انطلقت بمبادرة من وزارة المياه والبيئة يوم الأحد الفارط وتتواصل على مدار الأسبوع في إزالة كميات كبيرة من النفايات من محيط الولاية.
وبالرغم من تزامن الحملة من بداية شهر رمضان المبارك والتحضير لدخول فصل الصيف إلا أن عمال النظافة، شاركوا بفاعلية كبيرة في إعطاء مظهرا نظيفا للولاية والمساهمة في الجهود الوطنية للوقائية من فيروس كورونا.
ما يساعد السلطات الجهوية والمحلية في الحفاظ على هذه الوضعية من خلال الحضور ومرافقة عمال البيئة في عملهم النبيل قصد الحفاظ على ولاية نظيفة خالية من الاوساخ والنفايات.
هذه المجهودات متواصلة خلال الايام القادمة وقد وضعت الوزارة الوصية كل امكانياتها واطقمها العاملة في مجال البيئة رهن هذه الحملة الهادفة الى المساهمة في نظافة المحيط الداخلي والخارجي لولاية السمارة باعتبارها اكثر الولايات كثافة سكانية. (واص)
090/105.